The Definitive Guide to المرأة الإماراتية

Wiki Article



ومع كل هذا الدعم والاعتراف، تظل طموحات المرأة الإماراتية أكبر من أي وقت مضى. المستقبل يحمل في طياته فرصًا هائلة للمرأة الإماراتية لتكون جزءًا أساسيًا من تطور الدولة.

توفير مساعدات مالية شهرية لتحقيق الرفاه الاجتماعي للأرامل، والمطلقات، والمهجورات من النساء، والمواطنات المتزوجات من أزواج أجانب

وأضاف: بفضل الاهتمام والرعاية من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، حققت المرأة الإماراتية، خطوات جبارة، عززت من دورها كشريك أساسي في النهضة التي تحققت على أرض الواقع، عبر تبوئها مناصب قيادية في جميع المجالات.

تمنح الدولة المرأة الإماراتية اهتماماً خاصاً فهي أساس المجتمع تتنوع فعاليات هذا اليوم الخاص بالمرأة، حيث تتمثل ببعض أهم المواضيع التي تتمحور حول دور المرأة العظيم في بناء دولة الإمارات العربية المتحدة وتطورها في مختلف الأعمال والإنجازات التي حققتها على كافة الأصعدة، فهي تشغل مناصب إدارية ودبلوماسية، كما أنها رائدة لعدة مشاريع متنوعة، فضلاً عن دورها العظيم في قطاعات الطيران وعلوم الفضاء والطاقة المتجددة والتكنولوجيا والطب وغيرها، وستؤكد هذه المواضيع على مشاريع تطوير المرأة وتمكينها في المجتمع بشكل أكبر والطموحات المستقبلية التي ترغب كل نساء الإمارات بدء العمل على تحقيقها.

تمكين المرأة – الموقع الرسمي لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك

المشورة والفحص قبل الزواج- مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

نحن، كشركة تركواز، نقوم بمعالجة بياناتكم الشخصية، وفي نفس الوقت نبذل قصارى جهدنا من أجل حماية بياناتكم هذه باتخاذ التدابير الفنية والإدارية المنصوص عليها في القوانين.

وأكدت نورة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، أن دولة الإمارات لا تدخر جهداً في سبيل تمكين المرأة وتهيئة البيئة الداعمة لها، وتوفير المقومات كافة التي تمكنها من الاضطلاع بدورها المهم في اضغط هنا الوطن كونها شريكاً أساسياً في تحقيق إنجازاته وترسيخ أسس رفعته وتقدمه.

وضمن مهامها كرئيس لوكالة الإمارات للفضاء، تتولى مسؤولية الإشراف على تحقيق أهداف الوكالة في ريادة قطاع الفضاء، وضمان مساهمته الفاعلة في تعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة في دولة الإمارات.

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

في أبو ظبي، تم تمييز الأماكن المخصصة لوقوف السيارات للنساء باللون الوردي.

وبهذه المناسبة، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن المرأة في الإمارات شريكة في التنمية ومربية للأجيال وصانعة للتغيير ومحركة للتطوير في المجتمع، داعياً سموه الوزراء ومديري الدوائر والهيئات إلى الاحتفاء اليوم بفريق عملهم من النساء تقديراً لجهودهن ومساهماتهن.

رئيس مركز جنيف لحقوق الإنسان: المرأة الإماراتية تحقق إنجازات استثنائية

. ونحتفل في الإمارات بالمرأة شريكة في التنمية ومربية للأجيال وصانعة للتغيير ومحركة للتطوير في المجتمع».

Report this wiki page